Main menu

Pages

 




الرجل المثالي الذي لديه جسم عضلي وعادي مثل البالغين والشجاع كما يعيش المحارب على الإنترنت فقط. كل امرأة لديها معاييرها الخاصة، لكن العلماء يواصلون محاولة العثور على صورة الرجل المثالي.

سيخبرك الجانب المشرق من اليوم بحوالي 11 سمات شخص جذابة من وجهة نظر علمية. بعض الحقائق الصحيحة، بعضها مفاجئة.

11. الحاجب سميك ومربع الذقن







هذه هي الميزات الرئيسية للرجال. تفضل النساء الرجال مع هذه الميزات عندما يبحثون عن علاقة طويلة الأمد. آمل ألا يموتوا الرجال الحاجبين مثل النساء تفعل بعد قراءة هذا البيان العلمي.

10. الرجل العجوز








أجرى العلماء بحثا مثيرا للاهتمام لمعرفة كيفية التأثير على شعر الوجه على الرجل والرجل. تمت دعوة النساء لتقييم الرجال مع تسريحات الشعر المختلفة. كان الرجال شعر، رجال مع ورود مشرقة، رجال مع ورود سميكة (أظهروا في اليوم العاشر)، سميكة. تم توجيه النساء بشكل رئيسي في موظفين سميكة، لأنهم تعلموا بالنضج.

9.








وعرض العلماءالمرأة هي صور للرجال مع ندوب داخل وبدونهم. افترضت بعض النساء أن الندوب كانت نتيجة للعنف (ولكن في الواقع فوتوشوب). أداء الرصاص تبدو أكثر جاذبية من الجروح الناجمة عن السقوط الدراجة.

8. ابتسامة خجولة








إذا كان الرجال يريدون أن يكونوا أكثر أهمية، يجب أن تكون ابتسامتهم خجولة. من الأفضل الحصول على تأثير من العار والاحترام على وجوههم. يعتقد العلماء أنه يفسر لماذا تحب النساء اللاعبين الأشرار. أثبت العلماء أيضا أن ابتسامة المرأة هي أداة قوية عندما .

7.السن








إذا قررت النساء بين رجل وسيم ونفس الرجل الأصغر، فقد أرادت اختيار البديل الثاني. يصبح الناس أكثر حكمة وآمنة واستقلالية مع سنهم. عصر الرجل لا يؤثر على الخصوبة (اعتمادا على الحياة البشرية)، لذلك لا يوجد خطر إذا اخترت النساء شريكا أكبر. يطلق العلماء هذه الميزة من جورج كلوني.

6. إنقاذ









إنه رومانسي جدا بيع كل شيء لشراء ملايين الزهور، ولكن ليس كل امرأة تقدر مثل هذا العمل. تفضل النساء الرجال الذين يمكنهم توفير المال وليس لأنهم قد يكونون أكبر من المدخرات. السبب في ذلك هو أن الناس الأساسيون يعطيون الانطباع بأن لديهم ضبط ضبط كبير، مما يزيد من جاذبيتها.

5. الحيوانات الأليفة








عندما ترى المرأة رجلا مع حيوانه الأليف، تأكد العلماء أنهم يفكرون، إذا كان أي شخص لديه حيوان أليف، فقد تكون قادرا على علاج أطفالنا وما حتى النساء مثل هؤلاء الناس أكثر جاذبية. لكننا نعتقد أنه يشير ببساطة إلى أنه شخص جيد.

4. الملابس الحمراء






ربما سمعت عن ذلك، لكننا سنعود إليها. أظهر العلماء أن الرجال في الملابس الحمراء أكثر جاذبية للنساء. بالمناسبة، تزيد النساء أيضا من فرصه من خلال ارتداء ملابس حمراء.

3. العب الآلات الموسيقية





خبرةواحد أكثر فائدة. أمر رجل واحد ونفس الإنسان أرقام هاتف المرأة في حالات مختلفة، كانت سلمية فارغة، مع غيتار، ومع حقيبة اللياقة البدنية.

أعطت 35٪ من النساء اللائي أعيدات عن قضية الجيتار أرقام هواتفهم.14٪ من النساء الذين طلبوا أيديهم كانت إيجابية. شارك فقط 9٪ من النساء في عددهم مع شخص يحمل كيسا رياضيا، ولكن ماذا لو كان لديه أكوردين؟

2. رائحة الجسم بعد تناول الثوم






لا يمكننا أن نصدق، ولكن هنا بعض الحقائق. تم تقسيم الرجال إلى مجموعتين: المجموعة الأولى أكلت الخبز والجبن، والنظام الثاني أكل الخبز والجبن و 12 غراما (0.42 أونصة) من الثوم. ثم طلب منهم الحفاظ على منصات القطن تحت ذراعيه وعدم استخدام إزالة العرق طوال اليوم. حتى النساء رائحة الوسائد واستنتاج أن "الثوم" رائحة رائحة أفضل.

1. حس النكتة






 كان هناك بعض الرجال (اللاعبين) وفتاة طبيعية تجلس على الطاولة التالية. قال أحد الرجال نكتة، ثم ارتفع إلى الفتاة وسأل عن رقم هاتفها. ثم ابتسمت فتاة أخرى. قال أحد الشعب النكتة مرة أخرى، لكن الرجل الثاني (وليس أمين الصندوق) صعد إلى طفل. يكررون تجربتهم 60 مرة.

 طبيعي، الرجل الذي قال إن النكتة كانت أكثر نجاحا في صنع الأرقام. أعطت الفتيات أرقام هواتفهم لأن الرجال كانوا جذابين وحتى ذكي. نحن نتفق تماما مع النتائج. ما رأيك؟\

منذ بضع سنوات، اكتشف العلماء أن الشخص المثالي يجب أن يكون منزل ضبط النفس والعينين برادلي كوبر وشعر جورج كلوني. قررنا أن نتخيل هذه الصورة، مضيفا "الملحقات" من كسارة قلوب حقيقية. حتى الآن نرى عينة مثيرة للإعجاب حقا. يبدو مثل هذا الجار الجميل الذي يحمل حفلات موسيقية رائعة أنه لا يستطيع الذهاب إلى الشريط بسبب اقتصادها ورائحة الثوم.

تعليقات