Main menu

Pages

هل تعتقد انك الشخص المناسب والمؤهل للحصول على سيارة مرسيدس 2022





تعتبرشركة مرسيدسبنز هي واحدة من أقدم شركات تصنيع السيارات في العالم. أسسها الألماني كارل فريدريش بنز عام 1886 ، بعد حصوله على براءة اختراع لأول سيارة في العالم ، أسس شركة مع "ماكس روز" و "فريدريك ويليام" وأطلق عليها اسم "بنز آند سي".





Loading...

البداية

في عام 1885 تم تصميم أول سيارة ثلاثية العجلات وأطلق عليها اسم "Motorwagen" ، وتم تسجيل الاختراع باسم Karl Benz عام 1886 كأول سيارة تعمل بالوقود في العالم.

تم تسويق السيارة لأول مرة في عام 1888بنزبراءة اختراع من قبل Motorwagen ، واجه المستخدمون بعض المشكلات مثل الحصول على الوقود الذي كان متوفرًا فقط في الصيدليات.

في عام 1895 ، تم إنشاء أول حافلة بمحرك وقود "Netphener" ، وفي عام 1896 حصل Carl Benz على جائزة لاختراعه أول محرك أفقي ، والذي احتوى على أسطوانات مبعثرة أفقيًا ، ولا تزال بعض الشركات تستخدم هذا المحرك حتى يومنا هذا.

السر وراء اسم "مرسيدس"

في عام 1926 اندمجت الشركةبنز& Cie مع DMG تصبح Daimler-Benz. وغيرت أسماء جميع سياراتها إلى Mercedes-Benz ، جاء اسم Mercedes تكريماً لسيارة DMG Mercedes 35 حصان من عام 1902. ويعود اسم هذه السيارة إلىمرسيدسيلينك ، فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات كانت ابنة مدير DMG من عام 1900 إلى 1909 ، السيد إميل يلينك.

تم تصميم شعار شركة جديد في عام 1926 يتكون من نجمة ثلاثية الرؤوس الثلاثة ترمز إلى شعار الشركةدايملروهي: محركات للأرض والبحر والجو. النجمة محاطة بنبتة الغار التي كانت موجودة في شعار الشركةبنز& سي. تم تغيير الشعار إلى شكله الحالي في عام 1996.

معنى أسماء موديلات مرسيدس المختلفة

هناك أحرف تختصر نوع وفئة كل طراز مرسيدس

يمثل الحرف C سيارات الكوبيه




حرف د: لمحركات الديزل.

الحرف E: ويمثل السيارات ذات محركات الحقن المباشر.

G: Geländewagen باللغة الألمانية ، وتعني سيارات الدفع الرباعي.

الحرف K: يمثل السيارات فائقة الشحن.

الحرف R: يستخدم لسباق السيارات مثل 300SLR.

يمثل الحرف S باللغة الألمانية Sonderklasse ، مما يعني الوضع الخاص.

الحرف T: يمثل عربات المحطة.

إنتاج الشركة




لا تقتصر منتجات مرسيدس على السيارات ، فهي تنتج الشاحنات والحافلات والدراجات.

مساهمات الشركة في تطوير مجال السيارات

سجلت الشركة التي صنعت سيارة مرسيدس عددًا من براءات الاختراع ، حيث كانت الأولى التي تضمنت نظام الفرامل المانعة للتعليق ABS ، وأول من طرح فكرة الوسائد الهوائية ، ونظام الأضواء المتحركة مع عجلة القيادة لتقليل المفاجآت. عند الدوران ، نظام الأمان قبل وقوع الحادث ، فكرة الزجاج المكسور في الهواء الطلق والعديد من أنظمة الأمن والسلامة الأخرى.

تعليقات