Main menu

Pages

إعلان..وظائف شاغرة في الإمارات براتب يصل إلى 5000درهم تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة

 


نعلن لكم عن أهم الوظائف الشاغرة في الإمارات براتب يصل إلى 3500 درهم ، حيث تم الإعلان عن خمس وظائف في الإمارات ، وتستقطب الإمارات عمالة كبيرة من الوطن العربي ، والعديد من المواطنين المصريين. ويبحث المزيد من العاطلين عن العمل والباحثين عن عمل عن أحدث الوظائف التي يمكنهم من خلالها الحصول على أجر مجزي ، وقد طلبت مصر من عدد من العمال ملء خمس وظائف شاغرة ، وفق بعض المصطلحات والمهارات التي تم تعلمها بالتفصيل في هذا المقال ، لذلك يجب عليك قراءة المقال حتى النهاية.\



وظائف شاغرة في الامارات 2022

نستعرض لكم ما تم الإعلان عنه عن الوظائف الشاغرة في الإمارات اليوم الاثنين 7 مارس 2022 ، حيث ذكر موقع فرصة المتخصص في إعلانات الوظائف وخاصة للمواطنين المصريين أن هناك خمس وظائف شاغرة يمكن تسجيلها إلكترونيا وهي: وظيفة مستشار تدريب ، ووظيفة اختصاصي علم الأمراض ، يجب أن يستوفي المرشح جميع الشروط والمؤهلات المطلوبة للعمل في هذه الوظائف ، وسنتابع معك تفاصيل الطلب بالإضافة إلى الشروط والمعايير اللازمة للقبول في هذه الوظائف ، كجزء من الخدمات التي يقدمها موقع Tachpani ، لذلك فأنت على اطلاع دائم.

وظائف في الإمارات العربية المتحدة إلى مصر 2022

أعلنت شركة Edutech Labs عن الحاجة إلى دور مستشار تدريب مساعد ، ويتعين على المرشحين الحصول على خبرة حديثة مع عدد من سنوات الخبرة لا تتجاوز عامين. جيد جدًا في استخدام أجهزة الكمبيوتر ، ومستوى استخدام برامج Microsoft Office: جيد جدًا ويتطلب مؤهل مقدم الطلب مؤهلًا عاليًا ، وفيما يتعلق بعمر المتقدم فهو يتراوح من 23 عامًا إلى 40 عامًا ويمكن تقديم طلبات العمل مكان طلب التقديم: 15 مايو / الأزبكية / البستين / التبين / القاهرة ، الراتب الأساسي: 2500-3500 درهم.

أعلنت شركة Mirage Recruitment عن حاجتها إلى شغل منصب طبيب الأمراض الجلدية ، وطلبت تعيين عشرة أشخاص. أيضًا ، لا توجد خبرة مطلوبة للمتقدمين للوظائف. التسجيل متاح لكل من الرجال والنساء. يجب أن تكون إجادة اللغة الإنجليزية جيدة جدًا ، ويلزم استخدام جيد لأجهزة الكمبيوتر والبرامج من Microsoft Office ، والشهادة المطلوبة مؤهلة تأهيلا عاليا ، وفيما يتعلق بعمر المرشحين يجب أن تتراوح من 28 إلى 45 سنة ، ويمكن أن تكون طلبات العمل. قدم على الفور. طلب التوظيف: 15 مايو / الأزبكية / البستين / التبين / القاهرة ، وقامت الشركة بتزويد العامل بالسكن والمواصلات والضمان الصحي والاجتماعي بوقت إضافي.



دور مساعد التدريب

صرحت إديوتك لابز بأنها بحاجة لشغل وظيفة مستشار تدريب مساعد ، ويمكنها التقدم للوظيفة من خلال العنوان التالي الخانكة / الخوص / القناطر الخيرية / بنها / القليوبية ، وأعلنت عن راتب أساسي يتراوح بين 2500. - 3500 درهم. سنعرف الشروط المطلوبة.

  • مستوى الخبرة: خريج جديد.
  • الخبرة: خبرة لا تزيد عن سنتين.
  • عرض تقديمي للرجال والنساء.
  • إجادة اللغة الإنجليزية: جيد جدا.
  • العمر المطلوب: 23-40 سنة.
  • مهارة الكمبيوتر: جيد جدا.
  • الشهادة المطلوبة: شهادة عالية.
  • مهارة مايكروسوفت أوفيس: جيد جدا.
You are now in the first article

تعليقات