Main menu

Pages

الى اي مدى تحب نفسك ؟ ما هي نسبة الغرور عندك ؟!

 




ربما يجتمع الكثير منا من الناس مليئة أنفسهم حقا، الذين لا يهتمون بالآخرين، الذين ينتمون إليهم دائما. هذا النوع من الناس هو ما نتخيله عندما نفكر في النرجسي. ولكن في كثير من الأحيان، إنها مجرد واجهة، وفي الواقع، فهي ليست ما ينظر إلى السطح.

مجموعة الجانب الإيجابي من الأساطير المشتركة للناقلات. نأمل أن تساعدك تفسيراتنا على فهم هؤلاء الأشخاص أكثر معرفة كيفية التعامل معهم.

الأسطورة 1: أعتقد أنها أفضل من أي شخص آخر.









يمكن أن يكون صحيحا بالنسبة لبعض النرجس، ولكن ليس الجميع. على العكس من ذلك، فإن آخرين لديهم احترام منخفض لأنفسهم، وهم يشعرون أنهم يجب عليهم إقناع الآخرين ومحاولة الظهور عليهم كآلية دفاعية. يطلق على هؤلاء الأشخاص عن مشكلة عدم حصانة النرجس، وهم بحاجة إلى التحقق من الآخرين لجعلهم يشعرون بتحسن لأنفسهم لأنهم لا يشعرون بأنهم جيدون بما فيه الكفاية.

الأسطورة الثانية: إنهم يحبون إيذاء الآخرين.









لا ينوي النرجس إيذاء أي شخص مصمم ولكنهم يريدون تلبية احتياجاتهم ورغبتهم. حاول الحصول على ما يريدون، قد يفعلون كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق هذا الهدف. لا يمكنك أن تفهم ذلك، في هذه العملية، يكون سلبيا يؤثر على شخص آخر.

الأسطورة الثالثة: إنها تلاعب رائعة للأشخاص.









قد يعتقد البعض أن السهام هي المتلاعبين الرئيسيين الذين يحبون تطوير برامج متطورة متطورة ورؤية الآخرين كواجب. في الواقع، تعلموا ببساطة من خلال التجربة والخطأ كيفية تحقيق ما يريدون. يمكن أن يعرف كيفية استخدام نقاط الضعف الأخرى لهم. لذلك من المهم إنشاء حدود لمنع التلاعب.

أربعة عادلة: لا يمكنهم تحديد علاقات وثيقة.









من الممكن حقا لاستصالات إنشاء علاقات وثيقة، ولكن صحيح أنها قد تكون صعبة بالنسبة لهم. تريد الحصول على الكثير من الحب المثير للإعجاب ولكن قد لا تكرر أي شيء. يمكن أن تكون هذه العلاقة الانفرادية صعبة بالنسبة للآخرين، خاصة إذا كانت لديهم توقعات معينة وتعتقد أن النرجسي يمكن أن يكون مختلفا. ولكن ليس من المستحيل إذا كان الشريك لديه الصبر ويمكن أن يظهر القبول والتفاهم.

اللغز الخامس: النرجسية يمكن أن تكون صحية.









قد يقول البعض أن كونك نارسيسيا قليلا يمكن أن يكون جيدا بالنسبة لك، أو بالأحرى، يمكنك الاستفادة منه. هذا الرأي شائع بشكل خاص في عالم الأعمال، حيث تكسب المزيد من الأموال، حيث كانت أفضل، مهما أثرت على الآخرين. تجاهل حياة الآخرين قد لا يكون شيئا جيدا. غالبا ما تأتي النرجسية أيضا مع أن تكون متكبرة، ومكافأة، ضع نفسك دائما أولا، وغيرها. هذه الميزات هي أيضا غير صحية.

الأسطورة 6: أنها غير قادرة على التعاطف.









الاعتقاد بأن النرجس لا يمكن أن يفهم مشاعر الآخرين خطأ. يمكنهم تحديد، لكن الأمر مختلف عن كيفية القيام بذلك. يمكنهم قراءة الناس ومعرفة مشاعرهم، لكنهم يفعلون فقط للحصول على شيء ما. لذلك قد يصادفون، يهتمون بالعمل، لكنهم يفعلون ذلك لأنفسهم، لا يساعدون الآخرين.

الأسطورة 7: يتم إصدار جميع dreastermets.









عندما نفكر في النرجسي، نتخيل كثيرا عن شخص جذاب وساحر. لكن ليس جميعهم. يمكن أن يكون الأشخاص الذين لديهم سلوك هادئ أيضا ناركيس.

الأسطورة 8: تسبب وسائل التواصل الاجتماعي النرجسية.









لا يمكن التواصلبدأ الاجتماعي شخص ما إلى النرجسية. يشير البحث إلى ذلك يعتمد على أسلوب الأبوة والأمومة لما إذا كان سيصبح واحدا أم لا. إذا كان الأمر قيد النظر، فقد يصبح الطفل نارسيسيا. ومع ذلك، فإن ما يمكن أن تفعله وسائل التواصل الاجتماعي هو إعطاء منصة هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم البحث عن الإعجاب والمصادقة.

الأسطورة 9: يمكنك تغيير النرجسية.









قد يرغب بعض الأشخاص في الاعتقاد بأنهم يمكنهم تغيير النرجسي إذا كانوا قريبين منهم. لسوء الحظ، ليس من المتوقع أن يتغيروا. ربما يدركون أنهم خجر، لكنهم لا يستطيعون رؤية المشكلة التي تحتاجها لإصلاحها. على العكس من ذلك، قد يعتقدون أن هناك أشخاص آخرون لديهم مشاكل. ومع ذلك، مع العلاج، يمكنك رؤية بعض التحسينات، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب وقد يستغرق بعض الوقت.

أسطورة 10: النرجسيون يحبون أنفسهم.









في كثير من الأحيان، ليس من الحب الذاتي الذي يجعل النرجس يتصرف بالطريقة التي يتصرف بها، ولكن الكراهية الذاتية. هناك خادع "في الحب" مع أنفسهم، لكن بعض الأبحاث يشير إلى أنه سيكون صحيحا أكثر عقلية. وبالتالي فإن الجانب الآخر من النرجسية يمكن أن يعني في الواقع الكراهية الذاتية وانعدام الأمن.

هل تعرف شخصا نرجسيا؟ كيف يؤثر عليك؟ هل لديك نصيحة لأولئك الذين لديهم النرجسية في حياتهم؟

تعليقات