Main menu

Pages

اعرف دلوقتي اذا كنت عصبي ام لا ؟!


 وفقا لعلم النفس، فإن التعريف الأساسي للقيود هو "القدرة على إدارة الدوافع والمشاعر والسلوكيات لتحقيق أهداف طويلة الأجل". عدم وجود ضبط النفس، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على المشاعر (من المكثف إلى أقل مزعج من SID فقط)، ومع ذلك، فمن الأكثر شيوعا مما تعتقد وكثير من الناس أمام هذه المشكلة على أساس يومي. والخبر السار هو أنه يمكنك تعلم كيفية التحكم في العواطف بسهولة لأن ضبط النفس هو أحد أهم المهارات التي يمكنك تعلمها اختبر الان هل انت عصبي ام لا  ؟!




1. تذكر أن تبتسم.









وفقا للأبحاث الحديثة، يمكن أن تذهب الابتسامة بالتأكيد ميلا. الابتسام، حتى عندما لا تشعر وكأنك على الإطلاق، يمكن أن ينخدع الدماغ للاعتقاد بأنك سعيد. وغني عن القول أن الابتسامة ستجعلك تبدو أكثر جاذبية للآخرين لا أحد أكثر جمالا مما كانت عليه عندما يبتسم! يمكنك رؤية الفيديو لدينا على قوة الابتسامة.

2. التركيز على أنفاسك.









تعلم كيفية التحكم في أنفاسك هي واحدة من أكثر الطبقات أساسية يمكنك تعلمها. قد يكون الأمر أسهل من القيام به ولكن كتعبير عن المعلم الروحي إيكهارت توللي، فإن مفتاح التبديل الداخلي يعيش حاليا. أغلق عينيك واهتمام أنفاسك عندما تشعر بالتعب. يقول Tolly أنه عندما تكون على دراية بتنفسك، فأنت موجود تماما ويمنع عقلك من السباق.


3. ابدأ يوميا.



كما يقول المثالي القديم، لا تصبح الرسالة خجولة. اليومية هي أداة قوية استكشاف الذات التي يمكن أن تكون أفضل صديق لك وعمق أكثر موثوقية إذا قررت التمسك. الإثارة الأكثر غير المرغوب فيها التي تعاني منها، كلما كنت في يومك، دعها سحرها. يمكنك أن تفهم نفسك مستوى أعمق بكثير دون الشعور بالإرسال أو غير مفهوم بالقرب من صديقك المحلي، ولكن بيرو إلى الأبد.

4. استبدال العادات السلبية مع إيجابية.









يمكنك بسهولة استبدال السلبية بديلا إيجابيا. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في رغبة في مضغ الحلويات عندما تواجه مشاعر صعبة، يمكنك الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية وضغوط العرق من هناك (تحقق من تمرين الفيديو لبعض الإلهام). أو، إذا كنت ترغب في إنفاق الأموال على الأشياء غير الضرورية، فانتقل إلى الطبيعة الطويلة حيث لن تتاح لك الفرصة لقضاء أموالك بجد في الاستهلاك المتهور.

5. إنشاء روتين يعمل لك.









ربما ليست روتينية الأكثر حداثة والبريق في القاموس الحديث ولكن من الأهمية بمكان رعايتك الذاتية وخاصة عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على مشاعرك وتقلب مزاج الحياة الحديثة. تعزز الإجراءات الحالية الصحة العقلية من خلال مساعدتنا في تطوير العادات الإيجابية اليومية. على سبيل المثال، انتقل إلى يوم نزهة باللغة العربية أو نشاطك عبر الإنترنت في غضون 30 دقيقة في اليوم وسترى نفسك تشعر على الفور.

6. اجعل قائمة المهام الخاصة بك.









لإنشاء روتين مستدام، يمكنك عادة إدخال قوائم الكتابة والمهام. اعتمادا على البيئة التي تجدها نفسك، كل شيء في الحياة يمر والمراوغ. لذلك فهي ليست دائما كافية لتكون جيدة.

على العكس من ذلك، من المهم للغاية أن نتذكر نفسك ما هي أهدافك لأنها من السهل جدا أن تتوقف عن رؤية الغابة وراء الأشجار، مثل هذا البحث يوضح. تتبع ما تحتاج إلى القيام به مفيد للغاية إذا كنت ترغب في البقاء على الكوكب والتحكم في المشاعر. نصيحة يؤدي: بدون قائمة بالأشياء التي تريد القيام بها عند الاستيقاظ.

7. أعط نفسك بعض "الوقت بالنسبة لي".









غالبا ما يزورون أصعب الزوار، بينما نعرف أننا يجب أن نكون لطيفين دائما مع الآخرين، ليس علينا أن ننسى أهمية أن تكون لطيفة ومتسوقة مع أنفسنا. بعد كل شيء، اللطف أيضا مهارة! قوتنا الأصلية تأتي لقبول أنفسنا كما نحن.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي التخلي عن كل شيء، والقيام ببعض الوقت لنفسك، فقط الاسترخاء. هل تجلب لك شيئا ما الفرح الحقيقي، سواء كانت لعبة موسيقية أو رسم أو شعر أو رقص كما لو كان أي شخص في العالم يراقبك.

8. علم نفسك كيفية التأمل.









أخيرا، التأمل شيء يمكن للجميع التحكم فيه إلى الأبد مع بعض الجهد. في العديد من التقاليد الروحية، هذه طريقة لتدريب عقلك على أن تكون أكثر وعيا بنفسها. مدير الذروة الشهير، ديفيد لينش، الذي ينظر مرتين في اليوم، كل يوم منذ عام 1973. يقول إنه حصل على "الوصول العالي إلى الطاقة غير المحدودة والإبداع والسعادة في أعماقه".

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية التأمل في مقاطع الفيديو على التأمل.

كيف تتعامل مع المشاعر غير المرغوب فيها؟ هل جربت أي شيء من قائمتنا حتى الآن؟ دعنا نعرف التعليقات أدناه!

لدي بعض الصور أو القصص الرائعة وأريد أن أكون في جانب مشرق؟ أرسلهم الجميع هنا وفي الوقت نفسه، ننتظر!

تعليقات