Main menu

Pages

الان اعرف شخصيتك من لغة جسدك فقط ؟!

 



الجمال والخبايا غير مرتبطة. لكن بعض الأشخاص يمكن أن يتأثروا يدويا من "تأثير هيلا"، التحيز الذي يضفي الأشخاص الذين يبحثون عن ميزات إيجابية جيدة، باعتبارها ذكية أو أكثر متعة. ومع ذلك، فإن المرآة له أي معنى من حيث الشخصية - كل شيء في الداخل، مورفولوجي.

نحن جانب مشرق كانت هناك أكواب من أكوابنا وفعلت بعض الدراسات لمعرفة ما يقوله وجهنا عنا.

1. وجه واسع

يجب أن يقول التستوستيرون والإستروجين في السلوك وكيف تبدو وجوهنا. عالية التستوستيرون مرتبطة بالحمل الأقوى، عالية الاستروجين لاستدعاء هدفين، شفاه مضغ، مخطط دائري. عند النساء، عادة ما تتعلق هذه الميزات بتصنيفات أعلى للأنوثة وجذابة وصحية، وأنها تكشف عن ارتفاع الخصوبة.

ترتبط عظام الحياة الكبيرة أيضا بشهر هرمون تستوستيرون آخر. يعتبر هذا مؤشرا عدوانا أعلى وأيضا من الكرم. يتم اكتشاف الرجال الذين يعانون من هذه السمات وجه أكثر أمانا، وهم يشعرون بأنهم أنفسهم.

2. وجه دائري

النساء مع وجوه جولة أكثر سخاء. غالبا ما يكون وجه مستدير الشكل علامة على شخص، نكران الذات، رعاية. الأشخاص الذين لديهم هذه الميزة يمكن أن يكون أصدقاء حقيقيين. ومع ذلك، يمكنهم أيضا إعطاء الكثير منهم ووضع أشخاص آخرين من الناس قبل إهمالهم، إهمالهم رفاهتهم.

ينظر إلى هذه الأنواع من الوجه أكثر بريئة، وهذا هو السبب في أنه أكثر موثوقية. يمكن أن يكون الشكل الدائري لرأس الشخص أيضا مؤشرا للمشاكل المحتملة في توقف التنفس أثناء النوم. في الواقع، قد يميل الأشخاص الذين لديهم هذه الخاصية إلى الشخير أكثر.

3. شكل الوجه البيضاوي

إذا ظهر الوجه لفترة طويلة والعظام أوسع من الفك، فإن شكل الوجه هو القطع الناقص. ربما يتم القبض على الأشخاص الذين لديهم شكل من أشكال الوجه من قبل الآخرين أكثر من الخارج وودود. هذا لا يعني أن الأشخاص الذين يعانون من الوجوه البيضاوية هي الفراشات الاجتماعية بشكل طبيعي. لكنها تميل إلى العثور بسهولة على الكلمات، مع العلم كيفية استخدامها لجعل الآخرين يشعرون بالترحيب والراحة.

4. وجه على شكل قلب

يتميز وجه على شكل قلب بشتاء كبير وأصغر، مثل مثلث عكسي. قالوا إن التحليل الذاتي وقوي. يميل الأشخاص الذين يعانون من هذا الشكل الداخلي إلى أن تكون قوة داخلية مذهلة وهي عنيدة تماما. لديهم الكثير من الطاقة، والطاقة الداخلية، والحدس القوي، لمعرفة متى تعمل لدفع أهدافهم.

كما أنها مبتكرة للغاية ومودة، ولكن يمكن أن تكون أيضا متقلبة عاطفية وغير متينة. يمكن أن يكون الأشخاص الذين لديهم شكل من أشكال الوجه ساخنة للغاية وسهولة جعل الآخرين يشعرون بأنهم مميزين، لأنهم يحبون التعبير عن أنفسهم للخارج. إنهم يحبون الوقوع في الحب مع الوقوع في الحب ولكن قد لا يبقى حولها عندما تستقر الأمور أو الحصول على المزيد من الأرض.

5. شكل وجه الماس

هذا النوع من الداخلية أوسع في الوسط وأشار إلى الجبهة والذقن. الأشخاص الذين لديهم شكل من أشكال الوجه هم قالوا للاستمتاع بالسيطرة. تريد ويعالج الكمال، موجهة نحو التفاصيل لإنتاج جودة العمل. شاق مثل الماس الدقيق للغاية مع الكلمات، يمكنهم قطع إذا عبرت بطريقة خاطئة.

في العديد من الأماكن، يعتبر هذا الشكل متوسطا في المرآة. يمكن أن يكون الأمر جيدا، مثل الناس، بشكل عام، يميل إلى النظر في موثوقة الوجه أكثر من تلك التي لديها ميزات خاصة أو تفرد.

6. شكل وجه مستطيل

يتميز هذا النوع من الوجه بخط شعر عريض Jawline. يحتوي الأشخاص ذوو وجه أوسع على الكثير من الطاقة الطبيعية واللياقة البدنية. كما أنهم يميلون إلى اتخاذ مشاريع كبيرة ولديهم طاقة قوية وروح تحليلية. قادرة على البقاء هادئة ومركزة، حتى في بيئات ذات جهد مرتفع، يمكن أن تكون ذات ولد طبيعي.

مفكرين جيدين وخطة، يميلون إلى التمسك المنطق بدلا من الحديث عن مشاعرهم. يميل الرجال الذين يعانون من هذا الشكل الداخلي إلى الشعور بأنه "أقوى" لكنهم تم القبض عليهم فعليا بأنهم "موثوق بهم".

7. وجه الطفل

يمكن الخلط بين الميزات "الطفل الداخلي" مع الوجه المستدير، ولكن هنا يتضمن تفاصيل محددة، مثل عيون كبيرة وحتى صغيرة والذقن. يمكن القبض على الأشخاص الذين لديهم هذه الميزات على أنه أكثر بريئة وأقل مهيمنة أو حتى منقاد. لكنهم، في الواقع، صادقة، ساخنة، ونوع. تعتبر النساء المصابات بهذه الميزات، ثقافات متنوعة في جميع أنحاء العالم، النوع الأكثر جاذبية من الجميع.

بشكل عام، يميل الرجال الذين يتعاملون مع الطفل إلى أن يكونوا أكثر وأكثر تعليما واحتمالا من المرجح أن يكونوا معاديين. يعتبر ميلا للتغلب على - إلى الحد الذي هم أكثر عرضة أيضا للمجرمين. مجرد التفكير في Capone أو العصابات جورج نيلسون (المعروف أيضا باسم "وجه الطفل نيلسون").

8. خطوط جلدية.

يمكن أن تقول الخطوط الداخل الكثير. الأشخاص الذين لديهم خط شمسي قوي ووسط الجبهة لديه حيوية عالية تميل إلى أن تكون طموحة وكذلك المغامرة. "أرجل الغراب، خطوط في زوايا العينين، هي إشارة سعيدة. ومع ذلك، إذا كانت أعمق للغاية، فيمكن أن تكون مرتبطة بالتوتر أو القرار الصعب. بشكل عام، إنها ترمز إلى الاهتمام بالتفاصيل.

يمكن أن تظل خطوط Galbler أو "خطوط التاج" عنيدة أو إجهادا، حيث يتم تعزيزها من خلال انكماش كاستجابة سلبية. والضحك حول الفم يمكن أن يقول شيئا عن قوة الصحة والحياة. في كثير من الأحيان، يمثلون التفاؤل وشخص يستمتع به الناس في جميع أنحاء.

9. الميزات الاجتماعية

في الرجال، أن تكون ممتعة ويوظأ مرتبطة أيضا بخصائص الوجه. يتم وصف أكثر متعة أعلى الحواجب العالية، وتبحث "الجبال"، جنبا إلى جنب مع عيون أكثر شمولا والحواجب الأطول. تم ربط مستويات الاتفاقات المنخفضة بالعكس، مع الفك والخلف في حد ما، إلى جانب الشفاه العلوي "جاذبية" والتوتر المرئي حول الفم والفك.

في الواقع، تكشف الخصائص Intraned عن النمط المعاكس بالضبط من هذه المستخرجة، حيث يبدو أن منطقة الأنف حتى النقر على الوجه، إلى جانب نوع الذقن المتنحية. يمكنك العثور على المزيد عن الأنفس هنا.

في النساءووجد الفقعية أن هناك محول مع الهياكل الداخلية التي تظهر أنوف وشفتين رائعة، إلى جانب عضلات الذكورية (عضلات الفك المستخدمة لمضغها) محددة. بغض النظر عن الجنس، فإن وجوه المذكر مع كسل مختلف، يعتبر عموما مهيمنة، تماما مثل الجبهة الكبيرة والأقواس الجاحزة تسمى الصفات الموهوبة.

ما شكل الوجه لديك؟ هل تعرفت قطع شخصيتك؟ شارك هذه المقالة مع صديق واسأل ما يفكرون فيه!

تعليقات