Main menu

Pages

مقدمة سلسلة انشاء علامة تجارية بكل سهولة





الاسماء التي تعلق في الاذن حيث هذا النوع بالتحديد يعلق بالاسهم بكل سهوله يكون سهل نطق بدون اي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم فى موقعكم منص الضرائب حيث نقوم بعمل سلاسل كثيره في مجالات متعدده من اهمها افكار مشاريع انشاء العلامات التجاريه    دراسه  الجدوي  اليوم سوف نقدم لكم سلسله من السلسلات التي بدانا بها انشاء علامات تجاريه  واحاديث لا تقوم على خمسه اشياء والتي سوف نقوم بانشائها مرض ورم بها ست دروس تتحدث عن هذا الموضوع الشيق حيث انك اذا قمت رائد اعمال او تهتم ببناء الشركات الصغيره او انك تريد البدء باي نشر موقعك او علامات تجاريه على الانترنت في هذه السلسله تضم الكثير من هذه النوعيه من الدروس لذلك انصح حقك له النصح ان تقوم بالاستماع الى هذا الدرس بدون ان تتخطى اي فقره كتابيه 

الدروس بداخل السلسلة 

الدرس الاول وهو يضم كيفيه اختيار اسم علامات تجاريه كما نعلم ان الاسم التجاري مهم جدا لاي شركه تبدا في مجال معين فهناك اكثر من 200 مليون علامه تجاريه في هذا العالم والكثير منها صغير لما يجي على الاختيار الاسم صعب ثلاث خطوات يجب ان تقوم بعملها لكي تختار الاسم المناسب للمشروع اولا عليك اختيار اي نوع من الاسماء تريد 

  1.  النوع الاول وهو الاسماء المركبه حيث انك تستطيع  ان ترى بعض  الشركات هناك  نقوم بعمل بعض الاسماء ما هو ده مش اسم مصمم وهو دمج بين الرؤيا واسم المؤسس مثل ديزني او باربي وهذه الاسماء مناسبه اذا كنت لا تريد البحث عن الكثير من الاسماء  ونحن ننصح دائما بهذه الاسماء حيث انها تكون سهله لاي شركه جديده
  2. النوع الثاني وهو الاسماء المركبه اليها الكثير من الشركات الصغيره والكبيره فيسبوك او تم دمج كلمتين معا هذه الكلمات والاسماء تكون من السهل ان تعلق في زمن الناس مثل كلمه فيسبوك فيسبوك وجه الكتاب  وهذا النوع يستخدم في صناعة   الاسماء التي تعلق في الاذن حيث هذا النوع بالتحديد يعلق بالاذن بكل سهوله يكون سهل نطق

الدرس الثاني وهو الذي يتحدث عن اختيار المجال  في اي مشروع يتم اختيار المجال دائما لانه يعتمد ذلك جاء على قياس  السوق هذا الدرس يعتمد على الدرس الثالث وهو دراسه الجدوي لذلك انصحك بمتابعه الدرس الثاني والثالث حيث انهم درسان كيف تختار المجال وكيف تعرف ربحيه المشروع ونحن في موقعكم منصة  الترائب  نحاول دائما  تفهيم كم اي شيء بكل سهوله لان هذا هو شعار الموقع الذي اقسمنا ان يكون هو  هدفنا في حاله وجود اي شيء صعب عليك انت راسلونا من خلال البريد الالكتروني الخاص بنا 


الدرس الثالث  وهو يتحدث عن دراسه الجدوى او كيفيه انشاء ها فمن ناحيه فان دراسه الجدوي هي الاساس الذي تقوم عليه بقيت المشاريع الذي تقوم انت بعملها وانشائها هي تقوم بدعم المشروع باكملها حيث انها هي التي تحدد نجاحه ام فشل هتقول لها تحميل داخل المشروع الذي تود ان تقوم به اذا كان هذا المشروع يؤشر بالخير الرزق الوفير ام لا من تحكم بمتابعه درس دراسه الجدوي مرحلتين وكل مرحله بها اربع عوامل وسوف نشرح عاملين مهمين فقط في هذه المقال ويمكن مراجعه للمقالات الاساسيه في اي وقت لاحق

  1.  العامل الاول اجراء تحليل اولى عليك انت بنت بوضع خطه و يجب عليك التركيز في ان تعرف ما هو الشيء الغير متوفر للمستهلك الذي تود استنى اهداف المستهلك عليكو مراجعه مقالب الاستهداف الجمهوري وسوف يخبرك هذا التحليل عن اذا كان الموقع او المشروع الذي تريد القيام به يواجه عقبات ام لا وما هي التسهيلات والمميزات والعقوبات التي سوف في حلبه في هذا المشروع
  2.  العامل الثاني وهو من المرحله الثانيه اعداد الميزانيه العموميه اليوم افتتاح مقر الشركه وهو يشمل ذلك تقدير للمبالغ المدخلات والمخرجات التي سوف تقوم عندما ترجع الى درس دراسات الجدوى وهو يقوم بعمل لك حساب للميزانيه كامله حيث انك تعرف ما الذي يجب عليك ادخاره وصرفه ودافعه في ذلك اليوم كما يقوم بشرح لكم اهو المختصم على المباني تاجير السيارات تغيير الاماكن تاجير الملابس باقل الخسائر

 الدرس الرابع الترويج لمشروع  عبر الانترنت  وهو يتحدث عن طريق نشر المشروع عبر التواصل الاجتماعي وكيفيه ان تظهر على الساحه الاعلانيه للمنافسين ك بطريقه صحيحه جدا حيث انك لا تخطئ ابدا بالتقديرات تحول معرفه الوقت المناسب الذي يمكنك الظهور فيه وربح اكبر الغنائم جمع تعلم في فتح اي مشروع يجب عليك ان يكون معك تخطيت سنه كامله للميزانيه كما هو مشروع في دراسه الجدوي وسوف نذكر نوعان من الترويج علي الانترنت كما يمكنك مراجعه المقال الاصلي

  1.  النوع الاول هو النور الذي يمكنك من نشر مشروعك عبر الانترنت بطريقه مجانيه وذلك يعتمد على انك تقوم باستغلال الهاشتاجات الموجوده في وسائل التواصل الاجتماعي وتقوم بعمل المنشورات التي تضمن المنتج الخاص بك او الشركه الخاص بك انت فون متضامن مع هذا الهاشتاج حيث وهذا يعتبر استغلال للعاطفه وهذا يعطي مشاركتك مصداقيه محب من الناس الذين يرون هذا الهاشتاج واحد هي الطريقه يستخدمها الكثير من المنافسين الذين لا يملكون المال في البدايه لذلك عليك ان تتعلم كيفيه استغلال الهاشتاج بطريقه صح
  2. النوع الثاني وهو نوع المدفوع ثواني كده تقوم بعمل الحملات الاعلانيه على مواقع التواصل الاجتماعي ونعم هزيمه وقع هو يوتيوب وانستغرام وفيسبوك وتعتمد هذه الطريقه  علي الدرس الاستهداف  وهذا الدرس يعتمد على الكثير من النقاط ممكن ان تتعاون مع نفسك لكي تحدد كيفيه استهداف الجمهور الذي سوف تقوم بعمل له حملات اعلانيه لذلك انصحك بالعوده الى هذا الدرس جدا جدا جدا لانك به سوف تكون قادر على عمل حملات اعلاميه بطريقه صحيحه وفهم كيف يقوم منافسوك  بالعمل

تعليقات